القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية تصدر نتائج البحث جوجل


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 


كيفية تصدر نتائج البحث:

مع المنافسة الكبيرة علي احتلال المراكز الاولي في محركات البحث جوجل لابد من تطوير معارفنا و طريقة كتابة التدوينة للمنافسة و الحصول علي أكبر عدد ممكن من الزيارات من محرك البحث جوجل و تصدر النتائج الاولي في هذه المقالة حاولت جمع بعض .الامور المهمة للمنافسة لان مجال سيو ليس له حدود الان دعونا نبدأ في الشرح 

أولا 

المحتوي الفريد

المحتوي الفريد نقصد به محتوي خاص بك ليس نسخ و لصق لمواضيع مدونتك. لتصدرك لمحرك البحث جوجل  و هذا الأخير  يحب دائما هذه التدوينات الفريد و يضعها أولوية علي باقي المنافسين لك .
و هذا هو التكنيك الذي يحسن من مدونتك في جعل أهميتها و وجودها محسوسين و الذي يدفع جوجل الي تضمينها و أرشفتها في محركات البحث بدون أن ننسي أهمية استعمال الكلمات المفتاحية و احترام "سيو" في هذا  المحتوي الفريد.


كيفية تصدر نتائج البحث
كيفية تصدر نتائج البحث

ثانيا

 تحسين صورة المدونة خارجيا

تحسن المدونة خارجيا فهذا يعتمد بشكل كبير علي "سيو" و الأشياء المتبقية هي الاعتماد داخل مقالتك علي روابط داخلية و  الخارجية  و الباكلينكات و بدون ان ننسي فالروابط الداخية تحفز الزائر على البقاء وقت اكثر داخل مدونتك و بهذا تقلل من نسبة 
الارتداد


كيفية تصدر نتائج البحث


ثالثا

 أهمية الروابط الخلفية "باكلينك"

الارتباط الخلفي أو باكلينك هو العامل الذي تستخدمه ليتم نقلك إلى صفحة أخرى. هذه الروابط هي الأهم ، لأنها مثل التصويت لصفحتك والتي ستخبر محركات البحث أن صفحات الويب الأخرى تستخدم صفحتك للحصول على معلومات.
كلما كان لديك باكلينكات أكثر كان جيد لك فهذا يشبه التصويت لمدونتك و لاكن كل شيئ ان زاد علي حده يكون خسارة فلهذا يجب استخدامك للبكلينكات فقط للمواضيع التي تراها ذات قيمة وفيرة و محتوي فريد .

رابعا

 3 نصائح لانشاء روابط سهلة

1-تحليل المنافسين

هذه احدي الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول و بناء روابطك فتحتاج علي العثور علي منافسيك في النيتش الخاص بك و تحليل الروابط الخلفية المستعملة عندهم من مختلف المواقع و اتخاذ الروابط.
لا تحتاج إلى ربط جميع الروابط إلى موقع الويب الخاص بك من روابط المنافسين ، فقط خذ روابط المواقع الرئيسية فسوف تساعدك على تجاوز منافسيك من الروابط الخلفية.

2-المحتوي

دائمًا ، أفضل طريقة لتشجيع الأشخاص على الارتباط بموقعك على الويب ، وتوفير الاتساق والمحتوى الجديد والمقنع والمفيد.
إنشاء محتوى مفيد مثل منتجاتك وصناعتك ومعلومات السوق الحالية ذات المحتوى  الموجه بالكلمات الرئيسية من المحتمل أن تؤثر على موقع الويب الخاص بك أكثر من أي عامل آخر تمت مناقشته هنا. 

النشر بانتظام هو الطريقة الموصى بها للحصول على المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك. ويجب عليك نشر مقالتين جديدتين على الأقل أسبوعيًا و أكثر حيث تفضل جوجل مواقع الويب ذات التحديث المتكرر الذي يحتوي على محتوى فريد. وإذا كان موقعك على الويب يقدم محتوى جيدًا ، فمن الطبيعي أن ترغب مواقع أخرى في الارتباط بك أيضًا.
أثناء نشر المقالات ، لا تنس أن تكتب علامة العنوان والوصف التعريفي على مقالاتك مع المبادئ ، ولا تنس تضمين الكلمات الرئيسية

3-الشهادات

قم دائمًا بإعطاء شهادات عبر الإنترنت لعملائك أو شركاء الأعمال أو أي شخص آخر يمكنك الإدلاء بشهادة له ، لأنها طريقة رائعة للحصول على روابط خلفية مجانية من مواقع الويب الشرعية.
لا تنس إدراج كلماتك الرئيسية الإستراتيجية في شهاداتك وربطها مرة أخرى بصفحة الويب من موقع الويب الخاص بك

الي هنا وصلنا الي نهاية التدوينة ارجوا أن تنال اعجابكم 
 




reaction:

تعليقات