القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أسرار انشاء حملة اعلانية ناجحة .

أسرار انشاء حملة اعلانية ناجحة 

أصبح عدد مستخدمي الانترنيت حول العالم كبير جدا و هذا ما يدفعنا لأنشاء حملات اعلانية نستهدف بهم هؤلاء المستخدمون سواء عبر منصة فيسبوك عبر facebook ads أو عبر جوجول عن طريق google ads. رغم أن طرق عمل حملات اعلانية ناجحة مختلفة فلكل شخص أسلوبه الخاص و أيضا تعتمد علي الابتكار و الحملات اعلانية المتكاملة هي التي تحترم رغبات الزبون و معرفة الجمهور المستهدف.
facebook ads,google ads,انشاء حملة اعلانية,حملات اعلانية ناجحة,حملة اعلانية, حملة اعلانية متكاملة
أسرار انشاء حملة اعلانية ناجحة

دعونا نشرح أولا ماهي الحملات الاعلانية و الهدف من انشاء حملة اعلانية:

ماهي الحملات الاعلانية

هي مجموعة من الإعلانات المختلفة أو إعلان واحد يجمعها هدف واحد وتستهدف جمهوراً محدداً وتقوم على امتداد فترة زمنية قد تطول أو تقصر على حسب هدف الشركة من هذه الحملة، وغالباً تستخدم التكرار والخطاب الإعلاني المكثف لتحقيق هدف الشركة من هذه الحملة.

الهدف من انشاء حملة اعلانية

تختلف أهداف حملة اعلانية من شخص لاخر لاكن الكل يتفق علي شيئ واحد الا وهو الحصول علي زبائن مهتمين بالمنتج الخاص بك أو الموضوع الخاص بك و لدينا ثلاثة أشياء مشتركة في كل أهداف حملات اعلانية ناجحة و هي 

الغاية:

هو الهدف المراد الوصول اليه سواء بيع منتج أو زيارة لموقع .....الخ

النسبة

هو تعبير حسابي للاهداف لتسهيل تحليل الحملة الاعلانية

المهلة

هو الوقت الازم للوصول للهدف المحدد

و الان بعد تعرفنا علي علي أهم مصطلحات الحملة الاعلانية دعونا نبدء في شرح أسرار عمل حملة اعلانية ناجحة و متكاملة 

الخطوة الاولي 

اختيار منصة الاعلان facebook ads أو google ads 

هي أهم خطوة فهي من تحدد لك مجال حملتك الاعلانية و طريقة عملك فلكل منصة لديها أشياء خاصة بها تميزها علي المنافسين فلهذه يجب أن تختار منصة الاعلان التي تعمل منها حملة اعلانية 

الخطوة الثانية 

البحث علي الكلمات المفتاحية keywords

السر الاول و الذي يحدد بنسبة كبيرة فشل أو نجاح حملتك الاعلانية هي الكلمات المفتاحية keywords لانها السبيل الوحيد لاستهداف جمهور جيد و تحصل علي تحويلات ذات قيمة و بسعر رخيس .
انشاء حملة اعلانية,حملات اعلانية ناجحة,حملة اعلانية, حملة اعلانية متكاملة
أسرار انشاء حملة اعلانية ناجحة

و بها يمكنك ايجاد وصف يثير انتباه الجمهور و مهتمين بمنتجك أو موقع حسب الهدف الذي تريد تحقيقه .
الخطوة الثالثة 

مراقبة المنافسين

و هذه أيضا خطوة لا تقل أهمية من الكلمات المفتاحية فصاحب البزنس الجيد هو من يراقب منافسيه في السوق و هو بند من بنود دراسة الجمهور و المنافسة علي النيش المختار و تؤهلك لاتخذاذ قرارات حاسمة و جيدة و استخراج أكبر معلومات منهم و تتركك دائما عارف علي المنتوج المربح و الاكثر طلب من الناس .
الخطوة الرابعة 

عمل أكثر من 3 اعلانات لحملة واحدة

من أسباب عمل أكثر من اعلان لحملة اعلانية بسبب جمع أكبر عدد من المعلومات علي الجمهور المستهدف و تغير الكلمات المفتاحية و أيجاد أفضل وصف مؤثر على جمهورك و أيضا لاسباب مالية فتختلف أسعار التحويلات حسب كل اعلان و من هذه الثلاث اعلانات نستخرج أفضل حملة و نبدأ بها و بالتأكيد ستحصل علي حملة اعلانية ناجحة و متكاملة .

الي هنا وصلنا الي نهاية التدوينة ان اعجبك الموضوع فلا تنسي مشاركته مع الاصدقاء 

reaction:

تعليقات