القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أذا كنت تستعمل محفضة xapo فهذا الوضوع هام جدا .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أذا كنت تستعمل محفضة xapo فهذا الوضوع هام جدا  


الكثيرمن مستخدمي ومحبي الربح عبر الانترنت يعرفون عملة البتكوين
التي لازالت ترتفع من يوم لاخر ومما لا شك فيه ان الكل يملك محفظة بتكوين xapo التي 
تتميز بحمايتها العالية وسهولة إستخدامها وعدم وجود رسوم للتحويلات فيها لكن الخبر الصادم للكثيرين ان موقع xapo



أذا كنت تستعمل محفضة xapo فهذا الوضوع هام جدا .


إبتداءا من يوم 15 فيفيري بدأت في تطبق رسوم للتحويلات لكن ليست مؤثرة

وتكون الرسوم كالاتي : عمولة التحويل من حساب Xapo الخاص بك إلى عنوان بيتكوين غير xapo :


إذا كنت تتلقى أكثر من BTC 0.00080677 لن تطبق أية رسوم. 



إذا كنت تتلقى ما بين BTC 0.00053785 و BTC 0.00080677 سيتم خصم عمولة قدرها 0.00053785 BTC.

اذا كنت تتلقى أقل من 0.00053785 BTC  فلن تستلم شيئ في حسابك.

من خلال هذه العمليات والرسوم التي سيطبقها موقع xapo يتبين لنا ان الموقع يريد الحد من المبالغ الصغيرة
التي يتم إرسالها ومهما يكن تبقى افضل وأئمن محفظة لحد الان 




 

رابط الموقع المستعمل في الشرح هنا 

reaction:

تعليقات